القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركات المدونة

للمتنيح القمص بيشوي كامل

* ربى يسوع... هبني فهماً و إدراكاً لقوة صليبك، و أشعرني عندما أكون في شدة العالم و ضد مبادئ العالم أنى لست مهزوماً بل منتصراً بقوة صليبك ....

* ربى يسوع... إن عطشك لا يرويه الماء و لا الخل بل ترويه توبتي ورجوعي لك تحت أقدام الصليب حيث تبقى هناك عطشانـــا.

* أتأمل كيف بصقوا على وجهك و أرى إني أنا الذي أستحق هذه البصقات لأن عيني الشاردة هي المتسببة فى هذه البصقات.

* أيها الرب يسوع إن الصليب كان الوسيلة الوحيدة للقاء اللص معك. ما أسعدها ساعة و ما أمتعه صليب.

* ربى يسوع.. أعطني روحك المملوء حباً الذي قال لصالبيه: يا أبتاه أغفر لهم لأنهم لا يعلمون ماذا يفعلون. لأن هذه الصلاة هي التي أوقعت اللص القاتل أسيراً في أحضان محبتك.

* ربى يسوع.. جبيني المملوء بالأفكار هو الذي يستحق إكليل الشوك، فأربط فكري بأشواكك المقدسة، و أعطني فكر المسيح.

* إلهي.. عرفت جيداً معنى قولك لي أن أحمل صليبي كل يوم كما حملت صليبك أنت.. صليبي هو جهادي ضد الخطية، و صليبك هو خطيتي التي فشلت أنا في مقاومتهــا.

* ربي يسوع أنا لا أطلب صليباً معيناً.. و لكن الذي تختاره مشيئتك لي، و أنا لا أريد أن أعرض عليك خدماتي.. بل أن تستخدمني أنت فيهــا.

* ربى يسوع.. إني أتأملك مصلوباً و قلبي كالصخر، ما هذا الجفاف الروحي؟ يارب أفض فيّ ينبوع دموع.. يا ربي يسوع أضرب الصخرة فتفيض دموعــــاً.

* ربى يسوع ... أعنى أن أحمل صليبي بقوة وشجاعة وحب للحق وتمثلاً بك وبفرح وسعادة للشهادة لك في عالم مخــادع.

* ربى يسوع أنت الذي تعطى الماء الحي الذي يشرب منه لا يعطش إلى الأبد، ثم بعد ذلك تعطش إلىّ.. سبحانك ربى.!!!!!. يا لمحبتك لي أنا الساقط!!!!!!!!

* ليس هناك قوة في الوجود تربط يسوع إلا خطيتي... لأنه صنع هذا محبة لي. إذا لم تكن هذه الرباطات إلا رباطات خطيتي
* يا أبتاه.. الآن أعطني أن أقرأ في كل حركة طول يومي، ما هي مشيئتك، و أتممها بأسرع ما يكون، و بفرح عظيم. عندئذ سأرى من حيث لا أدري إني في حضن أبي.

* يا أبتاه.. أعطني أن أكون سريع الإستجابة لإلهامات روحك القدوس فيّ عن طريق الصلاة.

* إن حياتي ستظل بلا معنى ولا طعم ولا فائدة إن لم تعلن مشيئتك فيّ لأتممها.

* إن أخطر لحظة فى حياتى هى التى أنسى فيها التفكير في المسيح ... إنها لحظة الإنحلال والضعف، والتعرض للسقوط فى أبسط خطية.

* ما أقواكِ أيتها التوبة وما أروعك، إنك أروع أيقونة للقيامة.

* ربنا يسوع غلب العالم لأنه لم يكن للعالم شئ فيه. إذا كان للعدو جواسيس داخل بلدي كيف أستطيع مواجهته؟

* نحن نحمل قوة لا نهائية أمام عالم مادي مغلوب رغم مظهره القوي، هذا هو إيماننا.

* يارب.. أنت ترشدنا، و لكننا نتركك ونبحث عن إرشاد العالم وتعزيته، ثم نفشل فنجدك كما كنت. عندئذ نحس بخطئنا نحوك.

* أنت يا الهى أب... كلك حبك للبشرية و سكبت روح حبك فىّ ، وهذا هو الطريق الوحيد لمعرفتك والحياة معك.

* الخادم هو إنسان غسل يسوع قدميه القذرتين، و يغسلها كل يوم... من أجل ذلك هو يجول مع يسوع من كل قلبه ليغسل أقذار كل الناس.

* ربي.. أعطني أن أبكي على خطية أخي مثلما أبكي على خطيتي لأن كلاهما جرحاك يا حبيبي يسوع.

* إن النفس الساقطة عندما تقوم تشع منها قوة هائلة من قوة قيامة الرب يسوع.

* يا نفسي إهتمي بداخلك لتعجبي يسوع، العريس السماوي لا يهمه نوع الموضة بل يهمه الجمال الداخلي للنفس.

reaction:
خادم أم النور
خادم أم النور
rabony333@gmail.com

تعليقات