القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركات المدونة

أطلب إليكم أيها الأخوة برأفة الله أن تقدموا أجسادكم ذبيحة حب مرضية عند الله عبادتكم العقلية رو 1:12

أريد أن أقدم حياتى للسيد المسيح

وقف الكاهن أثناء العظة يحدث الشعب عن محبة السيد المسيح الذى لم يعطينا إحتياجتنا المادية فقط وكذلك المحافظة علينا وإنقاذنا من كل خطأ وحل مشاكلنا ولكن أكثر من هذا أعطانا حياته على الصليب , ولذا فهو ينتظر محبتنا له بأن نقدم حياتنا له.

كانت الطفلة((( أجنس ))) تجلس بين الشعب فتأثرت بكلمات الكاهن , وبدأت صلوات القداس بعد العظة وأثناءها مر الشماس مارك بطبق العطاء على الشعب , وعندما وصل إلى الطفلة ((( أجنس ))) مدت يدها بفرح وهى تغمض عينيها لتشعر أنها تقدم لله فى الخفاء , ولاحظ الشماس فرحتها الظاهرة ولكن بعد ذلك طلبت منه أن يخفض الطبق إلى أسفل فتعجب ولكنه أخفضه , فطلبت منه أن يخفضه أكثر من هذا ففعل وهو متعجب حتى جعلته يصل بالطبق إلى الأرض , ثم وقفت فى الطبق فقال لها باندهاش ماذا تفعلين . فقالت له أريد أن أقدم حياتى للسيد المسيح.

+ إن الله وهبك اليوم أن تدخل عاماً جديداً فى حياتك , هذه الهبة التى لم يتمتع بها الكل فكثيرون رقدوا فى العام الماضى ، والعمر هو أعظم هبة لأنه ماذا ينتفع الإنسان لو ربح العالم لو كانت له كل الإمكانيات ولكنه مات وانتهت حياته.

+ ماذا تعد الله فى هذا العام ؟ وكيف ستبدأ اليوم ؟ هل لك مشاعر هذه الطفلة البريئة وتريد أن تقدم حياتك للسيد المسيح ؟ هل ستهتم بالصلاة والقراءة أم بالعطاء والخدمة وعمل الخير.

+ تذكر أنه أعطاك حياته على الصليب حتى تضعه اليوم هدفاً لك قبل أى شئ , فترضيه وتسعى لتقديم أغلى ما عندك له , فقد اشتراك بدمه وأنت ملك له وهو مشتاق لمحبتك.

لأبونا يوحنا باقى

reaction:
خادم أم النور
خادم أم النور
rabony333@gmail.com

تعليقات