القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركات المدونة





بحثت في وحدتي وألمي عن صديق يرافقني دائماً. جلست على الطريق وحيداً دامع العين منكسر القلب في فشل وخوف وياْ س ..... واذا بشخص يناديني بلطف . رفعت عيني لانظره فاذا بإكليل من الشوك على راسه ومد يده فاذا بها مثقوبه ومجروحه لاجلي انا....

فأسرعت اليه فاذا بجنبه مطعون ينزف دماً ليغسل الامي وياًسي.

قلت .... اريد ان اشكو لك همي ....يا سيدي

قال.....انا اشعر بكل شي . وقد جئت اليك

قلت....لقد تخلى كل الاصدقاء عني

قال...وانا جرحت في بيت احبائي

قلت.....ان ابي قد تركني

قال...انا لا اتركك عيني عليك

قلت....امي نسيتني

قال...حتى هؤلاء ينسين وانا لا انساك

قلت....هل تسير معي.؟؟؟؟

قال....كل الايام والى انقضاء الدهر

قلت....وفي الليل؟؟؟

قال....لا أنعس ولا أنام

قلت....واذا احتجت لعون سريع 

قال....اركب الغمام وعصاى وعكازي يعزيانك

قلت....واناعبر البحار 

قال....في المياه انا معاك فلا تغمرك

قلت.....وان احتجت لشي 

قال.....الاشبال احتاجت وجاعت واما طالبوا الرب فلا يعوزهم شئ من الخير.
reaction:
خادم أم النور
خادم أم النور
rabony333@gmail.com

تعليقات