القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاركات المدونة

* خفتُ كثيراً من الوِحدة حتى تعلّمت أنى في الوحدة عرفت من أكون أنا.

* خفتُ كثيراً من الفشل حتى أدركت أنني أفشل فقط عندما لا أحاول وأموت من الخوف والكسل.

* خفتُ كثيراً من النجاح حتى أدركتُ أن عليّ أن أحاول لكي أكون سعيداً مع نفسي وأرتاح.

* خفتُ كثيراً من آراء الناس حتى تعلّمت أن الناس كلهم سيحملون آراءهم عني على أية حال.

* خفتُ كثيراً من أن يرفضني أحد حتى تعلمتُ أن أؤمن بنفسي.

* خفتُ كثيراً من الألم حتى تعلمت أنه ضروري لكي أنمو وأتعلم.

* خفتُ كثيراً من الحقيقة حتى رأيتُ بشاعة الكذبة.

* خفتُ كثيراً من الحياة حتى إختبرتُ جمالها وعشتُ التأمل فى روعتها.

* خفتُ كثيراً من الموت حتى أدركت أنه ليس نهاية بل هو بداية اللانهاية.

* خفتُ كثيراً من القدر حتى أدركتُ أن عندي القدرة على التغيير من حياتي.

* خفتُ كثيراً من الكراهية حتى رأيتُ أنها لم تكن شيئاً أكثر من الجهل.

* خفتُ كثيراً من الحب حتى لامس نوره قلبي محولاً ليالي الشتاء المظلمة إلى أيام ربيعية مزهرة.

* خفتُ كثيراً من السخرية حتى تعلمتُ كيف أضحك على نفسي.

* خفتُ كثيراً من كِبر العمر حتى أدركتُ أنني في كل يوم مضى ربحتُ حكمة أغلى من كنوز الدنيا.

* خفتُ كثيراً من المستقبل حتى أدركتُ أن الحياة بالمحصلة إستمرت بالتحسن إلى الأحلى والأفضل.

* خفتُ كثيراً من الماضي حتى أدركتُ أنه لم يعد بإمكانه جرحي مجدداً أو إيذائي.

* خفتُ كثيراً من الظلمة حتى رأيتُ جمال النجمة.

* خفتُ كثيراً من النور حتى تعلمتُ أن الحقيقة ستقويّني وتملأني بالحب والسرور.

* خفتُ كثيراً من التغيير حتى رأيتُ أن أجمل فراشة عليها أن تدخل في التحويل والتبديل قبل أن تنضج وتطير.

reaction:
خادم أم النور
خادم أم النور
rabony333@gmail.com

تعليقات